مكافحة الشغب

موقع عراقي ترفيهي
 
الرئيسيةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أصدقاء نانسى بالقاهرة ينفون زواجها ومكتبها يؤكد !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
iraq star girl
Admin
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 57
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: أصدقاء نانسى بالقاهرة ينفون زواجها ومكتبها يؤكد !   السبت سبتمبر 13, 2008 1:34 pm

ياترى هل تزوجت نانسى عجرم ام لا ؟ هذا هو السؤال الذي فرض نفسه بقوة طيلة الايام الماضية بين جمهور النجمة اللبنانية الحسناء بصفة عامة وبداخل الوسط الفني والغنائي بصفة خاصة.


نانسى تنفي الموضوع جملة وتفصيلا
وكانت نانسي قد نفت الموضوع جملة وتفصيلا فى كل احاديثها الاخيرة حيث ظلت تجيب على كل الاسئلة التى وجهت لها حول هذا الموضوع بأنه شائعات ليس اكثر.
وهو ما اعادت تأكيده امام الجميع فى المؤتمر الصحفي الاخير الذى اقيم لها في فندق سوفتيل الجزيرة الشهر الماضي بمناسبة اطلاق البومها الاخير ( بتفكر في ايه ) والذى تحول يومها لوصلة غزل واعجاب بجمالها ورشاقتها وشياكتها.
وكان من بين الاسئلة التى وجهت لها يومها سؤال يتعلق بهذا الامر اي زواجها من احد الاطباء فنفت الامر تماما وقالت امام الجميع انها متفرغة لفنها فقط في الوقت الحالي وعندما يحدث هذا الامر ستكون اول من يعلنه امام الجميع .

مكتبها يؤكد دخولها القفص الذهبى
وفي الوقت الذى نفت فيه نانسي الموضوع بهذا الشكل فوجئنا بما لم نتوقعه على الاطلاق حيث خرج بيان من مكتب نانسي عجرم فى بيروت يؤكد دخولها القفص الذهبي بالفعل وذلك بعد زواجها من طبيب الاسنان الخاص بها فادى هاشم.
واضاف البيان ان حفل الزواج كان بسيطا وحضره اهل العروسين فقط حيث اقيم فى احدى فيلات سرسق فى الاشرفية وارتدت فيه نانسي فستانا من تصميم المصمم اللبناني باسي صودا واكد البيان ايضا انها توجهت مع زوجها الى احدى الجزر الاوروبية لقضاء شهر العسل.

اصدقاؤها فى القاهرة يؤكدون على انها لم تتزوج بعد
الغريب فى الامر حقا انه في الوقت الذى صدر فيه هذا البيان متضمنا كل هذه المعلومات التي لا تقبل التشكيك او النفي فوجئنا بأصدقاء نانسي والمقربين منها فى القاهرة لا يزالون يؤكدون على انها لم تتزوج بعد واذا كان الامر قد حدث لكانوا اول من سيعرفون به.
وفجروا مفاجأة بقولهم ان نانسى اكدت لهم فى اخر اتصالاتها بهم فى اول الشهر الكريم لتهنئهم بقدوم الشهر المعظم اكدت لهم عدم صحة كل ما يقال واشارت الى انها قررت قضاء الشهر المعظم بين افراد اسرتها فى بيروت ..ولاتعليق !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.asm2008.com
 
أصدقاء نانسى بالقاهرة ينفون زواجها ومكتبها يؤكد !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مكافحة الشغب :: منتديات الفن والفنانين :: منتدى اخبار نجوم الفن-
انتقل الى: